سعر الأسد في التيك توك 2024 بجميع العملات

كم سعر الأسد في التيك توك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سعر الأسد في التيك توك؟ سؤال يتردد عند مستخدمي تيك توك بكثرة. حيث أن سعر الأسد في التيك توك هو 29999 عملة نقدية ويساوي 370 دولار أمريكي. وهو سعر موحد في تطبيق التيك توك. وسنذكر لكم كم يساوي سعر الاسد بجميع العملات.

تعتبر هدايا TikTok أكبر مصادر ربح مستخدميه. حيث يحث صناع المحتوى متابعيهم على إرسال الهدايا لهم أثناء البث المباشر. ومن أغلى هذه الهدايا قيمةً هي هدية الأسد. لهذا أعددنا هذا المقال لتسليط الضوء على قيمة وسعر الأسد في TikTok عبر منصة ويكي العرب.

سعر الأسد في التيك توك

يبلغ سعر الأسد في التيك توك هو 29999 عملة ما يعادل 370 دولار أمريكي. حيث حيث يختلف سعر هدية أسد في TikTok باختلاف سعر صرف عملة الدولة مقابله، وذلك حسب الجدول التالي:

سعر الاسد في التيك توك

سعر الاسد في التيك توك بجميع العملات حول العالم

يبلغ سعر الأسد في التيك توك 405 دولار أمريكي. إن TikTok Lion Gift Costs يساوي 405$
كذلك سعر الأسد في التيك توك باليورو بينما سعر الأسد في TikTok باليورو يساوي 376.79 يورو Euro
أو سعر TikTok Lion Gift Costs بالريال السعودي كذلك فإن سعر هدية الأسد اليوم لمستخدمي TikTok في السعودية تساوي 1502.5 ريال سعودي (SAR)
أو سعر الاسد في التيك توك بالدرهم الإماراتي وأيضًا فإن أحدث سعر لهدية الأسد في الإمارات هو 1470 (AED) درهم إماراتي
كذلك سعر هدية اسد في التيك توك بالجنيه المصري بينما سعر الاسد لمستخدمي التيك توك في مصر يساوي 9900 جنيه مصري
أيضًا فإن سعر ليون Lion في التيك توك بالجنيه الإسترليني هو: كذلك فإن سعر ليون Lion لمستخدمي التيك توك في بريطانيا يساوي 332.50 جنيه إسترليني
بالإضافة إلى ذلك فإن سعر أسد تيك توك بالدينار الكويتي كما فإن TikTok Lion Gift Costs في دولة الكويت يساوي 123 دينار كويتي.
أو سعر الاسد في التيك توك بالريال القطري وأيضًا فإن سعر Lion Gift للتيكتوكر في قطر يساوي 1460 ريال قطري
أو سعر هدية الاسد Lion Gift في التيك توك بالدينار الأردني كذلك يمكنك الحصول عى هدية الأسد في الأردن بسعر 284 دينار أردني بالسعر الحالي.

كم سعر الأسد في التيك توك

إن سعر الأسد في التيك توك هو 29999 من عملات التيك توك النقدية Tik Tok Coins الموحدة حول العالم؛ وتبلغ قيمتها وفقًا لسعر صرف كل عملة دولة أجنبية كما يلي:

  • سعر الأسد في التيك توك بالدولار: 404.97 دولارًا أمريكيًا.
  • كذلك فإن سعر الأسد في التيك توك بالجنيه الاسترليني هو:  332.50 جنيهًا إسترلينيًا.
  • بينما سعر الأسد في التيك توك باليورو هو: 376.79 يورو؛ وفق أسعار هدايا TikTok اليوم.

كما تعد قيمة هدية الأسد من أغلى هدايا التيك توك وأكثرها سعرًا حيث سجلت ما يقارب الـ 400 دولارًا أمريكيًا. حيث تتراوح أسعار هدايا TikTok بين 1 و 500 دولار أمريكي.

"</p

سعر الأسد في التيك توك

سنرفق لكم جدولَا يتضمن سعر هدية الأسد TikTok Lion Gift Costs بجميع العملات الأجنبية حول العالم:

سعر الأسد في التيك توك بالدولار الأمريكي 404.97$
كذلك سعر الاسد في تيك توك باليورو 376.79€
ثم سعر الأسد في التيك توك بالسعودي 1502.5 ريال سعودي
كذلك سعر هدية الأسد في التيك توك بالجنيه الاسترليني 332.50£
سعر هدية الاسد في تيك توك بالدرهم الإماراتي 1470 AED درهم

كما تختلف هذه الأسعار بشكلٕ يومي وفقًا لقيمة تصريف العملات. لكن هذه الأسعار هي موثوقةُ تمامًا.

قد يهمك أيضًا: أسعار هدايا TikTok

كيف احسب سعر الأسد اليوم في التيك توك بجميع العملات

يمكنك حساب قيمة هدية الأسد الحقيقية في التيك توك مهما تغيرت قيمة صرف عملة البلد التي تقيم بها، من خلال إجراء العملية الحسابية البسيطة التالية:

يمكنك حساب سعر هدية الأسد TikTok Lion Gift Costs من خلال جداء 29999 بالعدد 135 لتحصل على قيمة هدية الأسد في التيك توك بالدولار؛ ثم تقوم بجداء الناتج بقيمة سعر صرف عملة الدولة التي تقيم بها مقابل الدولار. بذلك تستطيع ببساطة حساب قيمة سعر الأسد اليوم في أي دولة حول العالم. لذلك تابعوا المثال التالي:

  • سعر الأسد TikTok Lion Gift Costs بالدولار هو: 29999 * 135 = 405 $ ( USD) دون حساب القيمة المضافة. ثم تتابع لحساب قيمة الهدية وفقًا لعملة بلدك باليورو أو الريال أو الدرهم مثلًا:
  • سعر الاسد في التيك توك بجميع العملات هو: 405$ * قيمة سعر صرف عملة البلد التي تقيم بها مقابل $= سعر الأسد TikTok Lion بعملة بلدك. دون حساب القيمة المضافة.

الاسد كم نقطة في التيك توك

أعلنت إدارة تطبيق التيك توك أن عدد النقاط المقابلة لهدية الأسد TikTok Lion Gift هو 29999 Tik Tok Coins وهي قيمة ثابتة وموحدة لدى جميع مستخدمي تيك توك في جميع البلدان حول العالم. حيث يمكنك الحصول على هدية الأسد عبر الظهور في البث المباشر. ثم المشاركة في التحديات أو تقديم محتوى ممتع. ليقوم متابعيك أو الداعمين لمحتواك في تقديم هدية الأسد لك. حيث ستتمكن من استلامه أو تحويله من خلال الطرق المعروفة.

الاسد كم الماسة في التيك توك

يقابل سعر الأسد 14999.5 من ألماسات التيك توك، والتي يتم حسابها من خلال قسمة قيمة هدية الأسد بالعملات النقدية على الرقم 2. كما سيوضح لك المثال التالي:

  • سعر الأسد بالألماس = سعر الأسد يبلغ 29999 عملة نقدية تيك توك/ 2 = 14999.50 ألماس من ألماسات تيك توك، والذي بدوره يبلغ 405 دولار من الأموال الحقيقية.
  • حيث لا بد لك من معرفة قيمة سعر هدية الأسد الحقيقية TikTok Lion Gift Costs بالألماسات. كي تتمكن من تحويلها إلى فلوس بعملة البلد التي تسكن بها.

كم سعر الأسد بالدولار

تعادل سعر هدية الأسد في التيك توك TikTok Lion Gift تقريبًا 405$ (دولار أمريكي  USD). لا سيما أنها تعتبر من أكثر هدايا التيك توك غلاءًا. حيث يمكن القول أن هدية الأسد هي من أكثر الهدايا تميزًا للقيمة الكبيرة التي تعادلها بعملات التيك توك Tik Tok Coins. لذلك إن كنت ترغب في الحصول على هدية الأسد؛ لا بد لك من تقديم محتوى جذاب يسر متابعيك.

كم سعر الأسد بالريال السعودي

إن سعر الأسد في التيك توك بالسعودي 1502.5 (SAR) ريال سعودي؛ والتي يمكنك حساب قيمتها من خلال لوحة أسعار هدايا التيك توك التي أعلنت عنها الإدارة والتي نصت على أن TikTok Lion Gift تساوي 29999 من عملات التيك توك النقدية أو كوينز التيك توك. بذلك يستطيع أي تيكتوكر سعودي أن يستبدل هدية الأسد بأموال حقيقية وبالريال السعودي.

كم سعر الاسد بالدرهم الاماراتي

يبلغ سعر الأسد في التيك توك في دول الإمارات العربية المتحدة 1470 (AED) درهم إماراتي، وهو سعر ليس بالقليل. حيث يمكن للمؤثرين العرب في الإمارات أن يحصلوا الآن على قيمة الهدايا التي تمنح لهم من الداعمين لهم في البث المباشر على تطبيق تيك توك، بعملة البلد التي يقيمون فيها وهي الدرهم الإماراتي. وذلك بعد أن حددت إدارة تيك توك أن هدية الأسد تقابل 29999 تيك توك كوينز Tik Tok Coins وهو سعر موحد وثابت بين جميع المستخدمين.

كم سعر الاسد باليورو

إن سعر أسد التيك توك للتيكتوكر والمؤثرين القاطنين في دول الاتحاد الأوروبي هو 376.79€ (Euro). حيث تقابل قيمة الأسد باليورو  2999 من عملات تيك توك التقدية Tik Tok Coins. لا سيما أن هذه القيمة موحدة في جميع الدول التابعة للاتحاد الأوروبي كألمانيا وفرنسا وبريطانيا وغيرها الكثير التي يستعمل سكانها تطبيق التيك توك. لذلك فإن الربح من عملات التيك توك النقدية باليورو هو لأمر سهل من خلال معادلة قيمة كل هدية تيك توك بسعرها الحقيقي في التطبيق.

كم سعر الاسد اليوم

وفقًا للإعلان الرسمي الذي صدر عن إدارة تطبيق تيك توك فإن سعر الأسد اليوم يبلغ 2999 من عملات تيك توك النقدية؛ حيث إن Tik Tok Coins هي عملة موحدة وقيمتها ثابتة بجميع العملات وفي كافة الدول حول العالم التي يستخدم أفرادها تطبيق تيك توك. حيث يمكنك حساب سعر الاسد في التيك توك عبر الإجراء الحسابي الذي أرفقناه لكم في الفقرة السابقة، لتعادله بقيمة عملة البلد التي تقيم بها.

كم سعر الاسد الحقيقي

تعادل قيمة سعر الأسد في التيك توك الحقيقي 29999 عملة نقدية موحدة وفقًا لـ TikTok Lion Gift Costs، وهي تعتبر من الهدايا مرتفعة الثمن. لذلك إن كنت تشاهد بثًا مباشرًا لمؤثر ما، وظهرت لك أيقونة هدية الأسد، فاعلم أن شخص ما قد تبرع بمبلغ كبير. لا سيما أن سعر الاسد في التيك توك يتجاوز 400 دولار وهو مبلغ ليس بالقليل.

ما هو الأسد في التيك توك

هدية الأسد: هي إحدى هدايا تيك توك التي يتم إهداؤها لصناع المحتوى في البث المباشر. حيث تمتلك TikTok مثل غيرها من منصات التواصل الإجتماعي كـ Facebook و Instagram و YouTube وغيرها ميزة البث المباشر. ولكن في تيك توك الأمر مختلف قليلًا، إذ يعتمد منشئ المحتوى في Tiktok على التفاعل مع جمهوره أثناء البث المباشر وحثهم على إرسال هدايا إفتراضية له مثل الأسد والوردة والحوت وغيرها.

هل الأسد في التيك توك هو الأغلى

كلا، إن سعر هدية الاسد في التيك توك ليست الأعلى ثمنًا. حيث تبلغ قيمة سعر هدية الأسد تبعًا لنشرة أسعار إدارة التيك توك 2999 من عملات التيك توك النقدية. بينما فإن هدية الكون في التيك توك أو TikTok Universe تقابل 34999 عملة نقدية أو Tik Tok Coins. حيث تعتبر هذه الأسعار غير قابلة للتغيير إلا من قبل إدارة التطبيق ذاتها.

كم الربح من هدية الاسد في التيك توك

يمكنك أن تحصل على 29999 من عملات التيك توك النقدية في حال تم إرسال هدية الأسد لك. حيث إن إجمالي الربح من هدية الأسد في التيك توك يتعلق بقيمتها وفقًا لعملة البلد التي تقيم بها. فعندما ينتهي البث المباشر سيتم جمع هدايا التيك توك التي حصلت عليها من المتابعين. ثم سيتم تحويل الهدايا إلى عملات تيك توك نقدية ومنها إلى ألماسات تيك توك . لتستطيع بعد ذلك تحويلها إلى أموال حقيقية وتسحبها من خلال أحد المحافظ الإلكترونية مثل محفظة بايبال.

اسعار هدايا التيك توك

سنرفق لكم جميع أسعار هدايا التيك توك بجميع العملات كما يلي:

  • سعر الأسد في التيك توك 29999 عملة نقدية موحدة وتقابل 405 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الوردة Rose في التيك توك 1 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.008 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية المنظار Telescope في التيك توك 9 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.135 دولار أمريكي.
  • سعر هدية تيك توك Tiktok في التيك توك 1 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.008 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الدونات Doughnut في التيك توك 50 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.75 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية القلب Heart في التيك توك 10 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.041 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الزهور Flowers في التيك توك 7 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.405 دولار أمريكي.
  • ثم سعر هدية قلب الاصبع Finger Heart في التيك توك 5 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.075 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الكوكيز Cookie في التيك توك 1 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.008 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية المثلجات Ice cream في التيك توك 1 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.008 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الباندا Panda في التيك توك 5 عملة نقدية موحدة وتقابل 1.29 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الأوزان Weights في التيك توك 1 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.008 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية الميكروفون Mic في التيك توك 5 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.040 دولار أمريكي.
  • ثم سعر هدية العطر Perfume في التيك توك 20 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.165 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الحبة الزرقاء Blue Bead في التيك توك 5 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.041 دولار أمريكي.
  • بينما سعر الأسد في التيك توك 29999 عملة نقدية موحدة وتقابل 405 دولار أمريكي.
  • سعر هدية قلب الحب في التيك توك 49 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.828 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الحلوى Lollipop في التيك توك 10 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.15 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية الحفل Party في التيك توك 29 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.435 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الليلة السعيدة Goodnight في التيك توك 10 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.15 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الراديو Radio في التيك توك 15 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.124 دولار أمريكي.
  • ثم سعر هدية الكف Give me Five في التيك توك 10 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.15 دولار أمريكي.
  • سعر هدية مدهش Amazing في التيك توك 19 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.285 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية الضحك جدًا Hailarious في التيك توك 29 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.435 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الضحك Laughing في التيك توك 19 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.240 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الكعكة Cupcake في التيك توك 10 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.248 دولار أمريكي.
  • كذلك سعر هدية الهاتف Iphone في التيك توك 12 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.099 دولار أمريكي.
  • سعر هدية واو wow في التيك توك 10 عملة نقدية موحدة وتقابل 0.15 دولار أمريكي.
  • سعر هدية النظارات الشمسية Sunglasses في التيك توك 199 عملة نقدية موحدة وتقابل 1.640 دولار أمريكي.
  • كذلك فإن سعر الاسد في التيك توك هو 29999 عملة نقدية موحدة وتقابل 405 دولار أمريكي.
  • ثم سعر هدية القلوب Hearts في التيك توك 199 عملة نقدية موحدة وتقابل 1.640 دولار أمريكي.
  • بينما سعر هدية النظارات الواقية Goggles في التيك توك 199 عملة نقدية موحدة وتقابل 1.640 دولار أمريكي.

أسعار العملات Coins في التيك توك

لكل هدية في التيك توك ولاسيما الأسد في TikTok سعر محدد بالعملات أو القطع النقدية Coins. وتبلغ أسعار العملات في التيك توك:

  • كل 100 Coin تساوي 3 دولار أمريكي.
  • كما أن كل 500 عملة تيك توك تساوي 5 دولار أمريكي.
  • كذلك فإن كل 2000 عملة معدنية تساوي 27 دولارًا أمريكيًا.
  • ثم إن كل 5000 عملة معدنية تبلغ 67 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن كل 10000 عملة تيك توك تساوي 135 دولارًا أمريكيًا.

بذلك سيكون سعر هدية الاسد تبعًا لأسعار كوينز التيك توك Tik Tok Coins السابقة الموحدة هو تقريبًا 405 دولار.

قد يهمك أيضًا: الربح من موقع Coinpayu

كيفية تحويل عملات التيك توك إلى فلوس

يمكن تحويل عملات التيك توك التي تكسبها من بيع الهدايا ولا سيما هدية الأسد في TikTok إلى فلوس عند بلوغ رصيدك 50 دولارًا أمريكيًا. كما أنك لن تستطيع سحب أكثر من ألف دولار يوميًا، ويمكنك تحويل عملات التيك توك إلى فلوس عبر:

  1. اضغط على النقاط الثلاث أعلى شاشة TikTok.
  2. ثم انتقل إلى الرصيد.
  3. انقر فوق الهدايا الحيّة.
  4. ثم اضغط “Cash Out”
  5. بعدها اربط حساب Paypal الخاص بك واختر قيمة المبلغ المراد سحبه. بعدها سيتم سحب الفلوس من تيك توك إلى حسابك في Paypal.

في النهاية، تعتبر هدايا TikTok وأبرزها هدية الاسد من TikTok مصدر الدخل الأساسي لمستخدمي هذا التطبيق، كما يعتبر سِعر الاسد في التيك توك من أبرز ما يهمهم معرفته يوميًا.

قد يهمك:

‫0 تعليق

اترك رد