كم يدفع التيك توك على المشاهدات 2024

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

كم يدفع التيك توك على المشاهدات، في الحقيقة يدفع التيك توك على المشاهدات 20$ إلى 40$ لكل مليون مشاهدة. حيث أن الربح من مشاهدات التيك توك هو ما يبحث عنه المستخدمون. لا سيما أن منصة تيك توك اليوم أصبحت مصدرًا لكسب المال عبر طرق مختلفة ووفقًا لعدة عوامل تحدد كمية الكسب. وذلك بعد استيفاء عدد من الشروط التي فرضها تيك توك على الراغبين بجني المال. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي من ويكي العرب لنتعرف من خلاله كم يدفع التيك توك على المشاهدات، كذلك سنتعرف على شروط تحقيق الربح من التيك توك، وما هي نسبة التيك توك من الهدايا، والمزيد من المعلومات، فلنتابع سويةً.

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

يدفع التيك توك على المشاهدات من 0.02 دولار إلى 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة يتلقاها الفيديو؛  أي يمكنك كسب حوالي 20 إلى 50 دولارًا مقابل مليون مشاهدة للفيديو على التيك توك.✅

كلما حصلت على عدد أكبر من المشاهدات كلما زادت أرباحك. وذلك وفقًا للمدفوعات المستلمة من قبل منشئي المحتوى المعروفين من خلال TikTok Creator Fund. لا سيما أن TikTok قد خصصت حوالي 300 مليون دولار، سيتم دفعها للمبدعين المؤهلين اعتمادًا على عدد المشاهدات التي يحصلون عليها.

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

كم يدفع التيك توك على المشاهدات بالدولار

يدفع صندوق التيك توك على المشاهدات من 2 إلى 4 سنت لكل ألف مشاهدة views يحصل عليها الفيديو في التيك توك؛ وكلما ازدادت عدد المشاهدات للفيديو ازداد ما يدفعه التيك توك لك من دولارات كما يوضح الجدول التالي:

عدد المشاهدات على تيك توك مبلغ الدفع مقابل المشاهدات في التيك توك
إن سعر 1000 مشاهدة على التيك توك يساوي من 0.02 وحتى 0.04 دولار أمريكي.
بينما تعادل قيمة 1000000 مشاهدة على التيك توك من 20 وحتى 40 دولار أمريكي.
كذلك فإنك ستحصل مقابل 5 مليون مشاهدة على التيك توك من 100 وحتى 200 دولار أمريكي.
أو سعر 10 مليون مشاهدة على التيك توك يساوي من 200 وحتى 400 دولار أمريكي.

كم يدفع تيك توك على المليون مشاهدة

إن سعر مليون مشاهدة على تيك توك حوالي 20 إلى 40 دولار أمريكي. حيث يدفع التيك توك على المشاهدات التي تتلقاها مقاطع الفيديو عبر ع صندوق تيك توك TikTok Creator Fund. كما يمكن أن تكون هذه الأرباح أعلى أو أقل بحسب استيفاء منشئ المحتوى معايير الكسب في التيك توك.

اقرأ المزيد: كم يساوي مليون نقطة تيك توك.

ما هي عوامل تحديد سعر مشاهدات التيك توك

يتم تحديد كم يدفع التيك توك على المشاهدات من خلال العوامل التالية:

  • صحة ومصداقية حساب التيك توك.
  • كذلك الموقع الجغرافي لمكان غقامة منشئ المحتوى.
  • معدلات المشاركة التي يحققها الحساب.
  • نوع المحتوى المنشور على التيك توك.

ما هي شروط ربح المال في التيك توك

إن شروط ربح المال في التيك توك هي واحدة في البلدان العربية مثل السعودية ومصر وغيرها. وتلك الشروط هي كما يلي:

  • يجب أن يكون مقيمًا في الولايات المتحدة، أو المملكة المتحدة، أو ألمانيا، أو فرنسا، أو إيطاليا، أو إسبانيا، أو إحدى الدول التي تدعم الكسب من صندوق منشئي المحتوى على تيك توك
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • كذلك أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع. كي تتمكن من الحصول على ما يدفع التيك توك من مال على المشاهدات.
  • كما يجب أن تكون قد حصلت على 100000 مشاهدة على الأقل خلال الثلاثين يومًا الماضية.
  • الامتثال لشروط خدمة TikTok وإرشادات المجتمع.

كم نسبة التيك توك من الهدايا

يقتطع تيك توك نسبة 50% كعمولة من الهدايا. حيث إن كل ماسة TikTok تساوي 5 سنتات، أو 0.05 دولارًا. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 ماسة فسيكون رصيدك يساوي 50 دولارًا، ويخصم منه عمولة التيك توك وهي 50% فتحصل على 25 دولارًا.

اقرأ المزيد: كم سعر الأسد في التيك توك.

كم يدفع التيك توك على اللايكات

لا يدفع TikTok مقابل اللايكات التي تتلقاها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنما يمكن الربح من خلال تلقي الهدايا على البث المباشر، واستبدالها بالماسات التي يمكن استبدالها لاحقًا بأموال حقيقية. كذلك يدفع التيك توك على المشاهدات التي تحصل عليها من مقاطع الفيديو.

ما هي طرق كسب المال على تيك توك

يوجد العديد من طرق كسب المال على تيك توك ومن أهمها:

  • الاشتراك في TikTok Creator Fund لكسب المال.
  • جمع الماس على تيك توك لكسب المال.
  • إنشاء محتوى برعاية العلامة التجارية لكسب المال.
  • التسويق بالتبعية على تيك توك لكسب المال.
  • بيع السلع الخاصة لكسب المال.

اقرأ المزيد: كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok.

الاشتراك في TikTok Creator Fund لكسب المال

عند الاتشراك في صندوق تيك توك TikTok Creator Fund سيدفع التيك توك لك على المشاهدات من 0.02 دولار إلى 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة. حيث سيمنحك التيك توك أموالًا حقيقية بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك عدد المشاهدات وطبيعة تلك المشاهدات. بالإضافة إلى مستوى المشاركة الذي تتلقاه لمقاطع الفيديو الخاصة بك. كذلك مقدار المحتوى الذي تنشره.

بذلك سيكون لديك فرصة جيدة لكسب المزيد إذا كنت تنشر مقاطع فيديو على تيك توك بانتظام. كذلك تجذب عدد كبير من المشاهدات، وتجمع قدرًا كبيرًا من المشاركة من خلال مشاهدين حقيقيين.

جمع الماس على تيك توك لكسب المال

هناك طريقة أخرى لكسب المال مباشرة من تيك توك وهي من خلال (LIVE Gifting). حيث يمكن للمستخدمين إرسال هدايا التيك توك المباشرة أثناء بثوث الفيديو. ثم يتم تتبع عدد الهدايا التي تتلقاها لتحديد مدى شعبية البث المباشر.

بمجرد أن يكون المحتوى الخاص بك شائعًا بدرجة كافية، سيمنحك التيك توك جائزة (Diamonds)، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بالمال نقدًا. كذلك يمكنك الحصول على المال الذي يدفع التيك توك على المشاهدات.

إن قيمة الألماس هي حوالي 50٪ من قيمة العملات المعدنية. هذا يعني أنه إذا قدم لك شخص ما شيئًا بقيمة 500 قطعة نقدية، فستحصل على 250 قطعة نقدية، بعد خصم نسبة التيك توك.

تبلغ قيمة كل ماسة 0.05 دولار، مما يعني أن تيك توك سيدفع لك 12.50 دولارًا مقابل هذه الهدية المعينة. علمًا أن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار، لذلك ستحتاج إلى جمع عدد من الماسات لتتمكن من سحبها.

شروط الربح من الماس التيك توك

يجب استيفاء بعض الشروط من أجل الكسب من ألماس التيك توك، وذلك بعد الاطلاع على كم يدفع التيك توك على المشاهدات. وهذه الشروط هي كالتالي:

  • التواجد في منطقة تتوفر فيها الهدايا على البث المباشر.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • كذلك أن يكون حسابك فعالًا من مدة لا تقل عن 30 يومًا.
  • كما يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 متابع.
  • زيادة متابعين تيك توك.
  • لا يجب أن يتم البث المباشر من حساب TikTok Business.

إنشاء محتوى برعاية العلامة التجارية لكسب المال

بالنسبة للعديد من المستخدمين، قد تكون متطلبات الأهلية المختلفة لصندوق TikTok Creator وخيارات LIVE Gifting صعبة بالنسبة لهم. أو ربما يعيش المستخدم في منطقة لا تتوفر فيها هذه البرامج.

لذلك هناك طرق بديلة لاستثمار تواجدك على تيك توك وكسب المال. ومن أفضل خيارات الكسب هي أن يدفع التيك توك المال على المشاهدات أو إنشاء محتوى برعاية العلامة التجارية.

حيث تتطلع العديد من العلامات التجارية إلى الشراكة مع منشئي المحتوى المؤثرين على التيك توك. وقد تتضمن هذه الشراكات إنشاء محتوى برعاية العلامة التجارية، حيث تساعد في الترويج للعلامة التجارية أو منتجاتها بطريقة إبداعية.

وبالتالي ستحتاج إلى ابتكار محتوى عالي الجودة يضع العلامة التجارية، أو أن تعرضها بطريقة إبداعية. تشير التقديرات إلى أن المؤثر الأعلى أجرًا هو Charli D’Amelio ، يكسب حوالي 17.5 مليون دولار سنويًا.

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

التسويق بالتبعية على تيك توك لكسب المال

إن التسويق بالتبعية يتطلب الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة، ثم الترويج للروابط التابعة الفريدة من خلال محتوى تيك توك الخاص بك. بذلك تستطيع الحصول على المال مقابل كم يدفع التيك توك على المشاهدات ومن بيع المنتجات والحصول على عمولتها.

بهذه الطريقة، ستتمكن من كسب المال مقابل كل عملية شراء تتم باستخدام الرابط الخاص بك. عادةً ما تكون نسبة مئوية من قيمة العنصر، وستختلف وفقًا لبرنامج النشر وفئة العنصر.

بيع السلع الخاصة لكسب المال

بالنسبة لمنشئي المحتوى الذين لديهم قاعدة جماهيرية ضخمة ومتفاعلة. فإن بيع السلع الخاصة هو طريقة ممتازة أخرى لكسب المال من خلال TikTok.

يمكنك بيع قمصان وأغطية للرأس وأكواب وقبعات وغيرها من المنتجات ذات الصلة التي تحمل اسمك أو شعارك أو اسمك المعجبين. باستخدام أداة التجارة الإلكترونية Koji المبتكرة والقوية، كما يمكن إنشاء سلعك عن طريق اختيار أحد القوالب المجانية بسهولة.

اقرأ المزيد: شحن عملات تيك توك مجانا.

في الختام وبعد أن عرفنا كم يدفع التيك توك على المشاهدات ننوه إلى أن شروط تحقيق الربح من التيك توك واحدة في كافة البلدان، باستثناء شرط العمر الذي يختلف من بلد لآخر من البلدان التي تدعم الاشتراك في صندوق منشئي المحتوى في تيك توك.

متى آخذ فلوس من التيك توك؟

ستحصل على أكثر من 500$ شهريًا في حال تجاوز عدد متابعيك 100 ألف متابع على التيك توك، وعندها تستطيع البدء في الحصول على الفلوس من التطبيق.

كيف أزيد عدد المشاهدات في تيك توك؟

لا بد لك من زيادة عدد المتابعين لتزيد من عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو، وذلك من خلال التعامل مع منشئي المحتوى الآخرين.

هل الربح من مشاهدات تيك توك حقيقي؟

نعم، يمكنك الحصول على أرباح تتجاوز 1000 دولار شهريًا فقط من خلال ما يدفع التيك توك من مال على المشاهدات التي تتلقاها مقاطع الفيديو.

‫0 تعليق

اترك رد