أشخاص يعطون قروض بالكويت 2023

أشخاص يعطون قروض بالكويت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أشخاص يعطون قروض بالكويت هناك العديد من الشركات والأشخاص يعطون قروض بالكويت لتمويل مشاريع صغيرة أو شراء شقة أو سيارة. فإذا كنت تبحث عن هؤلاء الأشخاص، تابعنا في المقال التالي على موقع ويكي العرب، الذي سيلقي الضوء على طريقة الحصول على قرض من أشخاص يعطون قروض بالكويت، بالإضافة لأرقام أشخاص يعطون قروض بالكويت، والتعرف على شركات تعطي قروض بالكويت، ومعرفة القواعد الائتمانية للشركات التي تعطي قروض.

اقرأ أيضًا: فتح حساب تداول في بنك الكويت الوطني

أشخاص يعطون قروض بالكويت

إن قائمة أشخاص الذين يعطون قروض بالكويت هم:

  • جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية في القادسية يعطون قروض في الكويت: هي جمعية خيرية تساهم في بناء وتنمية المجتمعات المحتاجة من خلال برامج تعليمية، إلى جانب الاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمالية.
  • جمعية إحياء التراث الإسلامي تعطي قروض في الكويت: جمعية خيرية تأسست في دولة الكويت، تقوم بأعمال خيرية داخل الكويت وخارجه.
  • النجاة الخيرية – المباركية: جمعية كويتية غير حكومية، تقدم أعمال خيرية، وتكرس جهودها لتنفيذ برامج إنسانية. 

طريقة طلب قروض بالكويت

يمكنك الحصول على القروض الشخصية من شركات أو أشخاص في الكويت باتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل إلى رابط حلول التمويل من الرابط tmwylqard.com.
  2. وسجل الاسم الكامل.
  3. اكتب البريد الإلكتروني.
  4. ثم حدد العمر وبلد الإقامة الكويت.
  5. وسجل رقم الهاتف.
  6. ثم حدد نوع القرض.
  7. وادخل مبلغ القرض النقدي ومدة القرض.
  8. ثم اكتب ملاحظة شخصية عن سبب طلب القرض.
  9. واضغط على إرسال.
  10. ليتم دراسة الطلب من قبل المعنيين والرد على طلب القرض من خلال البريد الإلكتروني المدخل في بيانات العميل.

طرق التواصل مع أشخاص يعطون قروض بالكويت

تتمثل طرق التواصل مع أشخاص يعطون قروض بالكويت فيما يلي:

  • جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية في القادسية الكويت: يمكن الحصول على قرض عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 1802444 أو الدخول إلى موقع الجمعية عبر الرابط alnouri.org.
  • جمعية إحياء التراث الإسلامي: يمكن التواصل عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 98080881.ط أو الدخول إلى موقع الجمعية عبر الرابط alturath.net.
  • النجاة الخيرية – المباركية: يمكن التواصل بالاتصال على رقم الهاتف 1800082 أو الدخول إلى موقع الجمعية عبر الرابط alnajat.org.kw.

شركات تعطي قروض شخصية بالكويت

هناك العديد من الشركات تعطي قروض بالكويت ويلجأ إليها عدد كبير من الناس فهي توفر أنواع مختلفة من القروض. ومن أهم الشركات التي تعطي قروضًا شخصية بالكويت، نذكر ما يلي:

  • شركة الملا العالمية للتمويل.
  • شركة التسهيلات التجارية.
  • بيت التمويل الكويتي.
  • شركة المنار للقروض السريعة.
  • الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار.

شركة الملا العالمية للتمويل في الكويت

تمنح شركة الملا للتمويل في الكويت المواطنين والمقيمين في الكويت، قروض تمويل للسيارات، والعقارات، وقروض الدراسة، والسكن السريعة، وذلك في حال استيفاء الشروط الائتمانية من قبل العملاء. وأيضًا تعمل على التمويل في برج جاسم مدينة الكويت على رقم الهاتف 22960300.

كما يمكن طلب التمويل من خلال الدخول مباشرة إلى موقع الشركة. مع العلم أنها تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تقدم القروض الشخصية للأفراد ليستخدموها في تسديد نفقاتهم في مجالات عديدة، أهمها: الطبية، والتعليمية، والاستهلاكية على اختلاف أشكالها، حيث تمتاز هذه القروض بالآتي:

  • إمكانية منح القرض للكويتيين والأجانب.
  • وأيضًا الحصول على تمويل بقيمة 25.000 دينار كويتي كحد أقصى للقروض الصحية.
  • ويمكنك الحصول على تمويل بقيمة 7.000 دينار كويتي للقروض الاستهلاكية.
  • وتمنح تمويل دون أرباح.
  • ويمكنك تسديد قيمة التمويل على فترة تتراوح بين 3-5 سنوات.
أشخاص يعطون قروض بالكويت
أشخاص يعطون قروض بالكويت

شروط الحصول على تمويل شركة الملا في الكويت

تقدم شركة الملا التمويل الشخصي وأنواع أخرى بشروط عدة، هي:

  • عليك تقديم نسخة من الأوراق الرسمية الثبوتية أهمها البطاقة المدنية.
  • كما يجب أيضًا أن يبلغ المتقدم السن القانوني.
  • بالإضافة إلى وجود شروط فردية يمكن التعرف عليها عند زيارة الشركة. وهناك أنواع مختلفة من القروض الشخصية المتاحة خلال الفترة الحالية، ومنها: قروض تغطية المصروفات الدراسية وهي تدخل في إطار قروض تعليمية أو طبية.

مميزات تمويل شركة الملا في الكويت

إن أهم ميزات تمويل شركة الملا في الكويت، هي:

  • تقدم شركة الملا العديد من الخدمات للمواطن الذي يحمل الجنسية الكويتية وأيضًا للمقيمين الحاصلين على إقامات رسمية وسارية المدة.
  • كما يستطيع المتقدم الحصول على تمويل بمبلغ يصل إلى خمس وعشرين ألف دينار كويتي إذا كان سبب طلب القروض سببًا صحيًا.
  • بينما أقصى قيمة هي سبعة آلاف دينار كويتي عند التسجيل في القروض الاستهلاكية، ويمكنك السداد في فترة تصل إلى خمس سنوات بدون أرباح.

شركة التسهيلات التجارية في الكويت

تعمل شركة التسهيلات التجارية في تمويل العملاء بالقروض الشخصية والعقارية، وقروض السيارات، وتمويل المشاريع الصغيرة، وبالأخص القروض التجارية بأسرع وقت ممكن بعد استيفاء شروط الحصول على القروض للعاملين والمتقاعدين، ويمكن للعملاء التواصل مع مكتب شرق التسهيلات عبر الهاتف 1833232 أو الدخول إلى الرابط cfc-kw.com للتقديم على القرض. ومن مميزات التمويل لهذه الشركة:

  • يجب أن يكون راتب العميل 300 دينار كويتي على الأقل.
  • لقبول طلب تمويل شخصي يجب ألا تكون قيمة الالتزامات الشهرية للعميل تزيد عن 40% من صافي الدخل الشهري للموظفين، ونسبة 30% للمتقاعدين.
  • يمكنك الحصول على قرض بقيمة لا تزيد عن 25 ضعف الدخل، أي بما يعادل 25.000 دينار كويتي.

بيت التمويل الكويتي

يمكنك تقديم طلب التمويل الإلكتروني أون لاين عبر القنوات المخصصة، حيث يقدم بنك بيت التمويل الكويتي خدمة التمويل بالأقساط السريع الإلكتروني، ويمكن للعملاء التعرف على القنوات المخصصة للتواصل مع بيت التمويل الكويتي وخدمات القروض بالتقسيط كالآتي:

شركة المنار للقروض السريعة بالكويت

تقدم الشركة عددًا من خدمات التمويل الشخصي للأفراد، حيث تقدم القروض وخدمة التمويل السريع بشرط استيفاء الأوراق والشروط والمستندات الائتمانية المطلوبة، بالإضافة إلى ميزات عدة منها، إعطاء فترة كافية لاستحقاق القسط الأول واختيار طريقة السداد والسهولة والسرعة في إنجاز المعاملة، حيث يمكن للعملاء مراجعة فرع الشركة في القبلة، قطعة 13 شارع 23، مبنى 19 برج القبلة سكوير الدور 29 أو زيارة الشركة عبر الدخول إلى الموقع الرسمي، والتقديم على التمويل.

كما تقدم العديد من البرامج التمويلية للمواطنين المتقدمين للحصول على القروض باعتبارها على قائمة شركات تعطي قروض شخصية بالكويت، وذلك لتلبية احتياجاتهم سواء كان المتقدم من الأفراد أو الشركات، كما وفرت الشركة ثلاثة برامج فقط وعلى رأسها تمويل الخدمات التعليمية لتغطية المصروفات الدراسية، وهناك تمويل للحصول على خدمات العلاج الطبي في الكويت، وشراء الأدوية أو المستلزمات الصحية للعلاج، وتمويل آخر لشراء الأجهزة الإلكترونية، والحصول على الأثاث اللازم للمعيشة في المنزل، ولتعرف المزيد من التفاصيل يمكنك تسجيل طلب التمويل إلى الشركة، والحصول على معلومات عن أبرز الأوراق والمستندات المطلوبة للتحقق من البيانات المطلوبة.

الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار

تعتبر من أفضل الشركات التي توفر أنواعًا مختلفة من التمويل، حاولت استقطاب العديد من العملاء، عن طريق تقديم القروض الاستهلاكية ضمن عدد من الشروط الميسرة، وتستطيع الحصول على هذا النوع من القروض من أجل شراء الاحتياجات الأساسية للمنازل أو سداد قيمة المصروفات الدراسية للأبناء، بالإضافة إلى استكمال رحلة العلاج في أحد المستشفيات وغيرها من الأغراض. كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال فرعها الرئيسي لمعرفة ما هي الإجراءات المطلوبة لاستلام قيمة التمويل بناءً على صافي الراتب الذي يحصل عليه المستفيد من جهة العمل التابع لها، سواءً القطاع الحكومي أو الخاص. 

القواعد الائتمانية لشركات تعطي قروض بالكويت

هناك عدة قواعد ائتمانية، تتضمن المستندات المطلوبة للحصول على القرض والتمويل، وهي:

  • شهادة رسمية وأصلية براتب العميل، من الجهة التي يعمل بها تتضمن تفاصيل راتبه الشهري وجميع الاستقطاعات الشهرية.
  • يجب على العميل التعهد بتقديم كل المستندات التي تطلبها الجهة المانحة.
  • وأيضًا بيان موقّع من العميل برصيد القروض والتمويل الذي حصل عليه العميل من جميع الجهات الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي، وجميع الالتزامات المستمرة الأخرى.
  • وإرفاق صورة من البطاقة المدنية سارية الصلاحية.
  • كما يجب الحصول على تفويض العميل، للاستعلام من شركة شبكة المعلومات الائتمانية عن بيانات الرصيد المدين الناشئ عن بطاقات الائتمان وبيانات القروض.
  • وأيضًا يمكن للمتقاعد أن يحصل على قروض وتمويل استهلاكية في حالة الالتزام بالشروط المقررة في التعليمات.

وختامًا نكون قدمنا معلومات عن أشخاص يعطون قروض بالكويت، وأيضًا تحدثنا عن بعض الشركات والمكاتب التي تمنح قروضًا شخصية سريعة للعقار أو الطب العلاجي أو قروض التعليم والسكن، بالإضافة إلى بعض الشروط والقواعد، وطريقة التواصل مع الشركات وأرقام هاتف خدمة العملاء المخصصة بالتفصيل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خريجة لغة عربية، كاتبة ومدققة لغوية، صحفية ومحررة في مجلة الكترونية، أسعى دوماً لتطوير مهاراتي وزيادة خبراتي لتقديم أفضل النتائج دائماً.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيفية الاستثمار في بورصة الكويت 2023 - ويكي العرب

اترك رد