الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية 2023

الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية 2023

الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية، تستهدف من قبل شريحة واسعة من المستثمرين الذين يرغبون في استمرار تدفق الأرباح إلى محافظهم. لذلك يبحث أولئك المستثمرون أو رواد الأعمال عن أسماء تلك الشركات التي تستثمر في سوق الأسهم وتحصل على دخل ثابت. كذلك يعتبرون أن الاستثمار في ذلك النوع من الشركات أو المؤسسات هو من الخيارات ذات الحس الإبداعي المتفرد. لذلك إن كنت من المهتمين في استثمار أموالك ولا تدري من هي الشركة التي يجب عليك الانضمام إليها. عليك بمتابعة قراءة مقالنا هذا من منصة ويكي العرب حول الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية، والذي سيساعدك في التعرف على أسمائها وجميع المعلومات عنها.

الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية

الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي الخيار الأمثل لمن يبحث عن فرصة للاستثمار الفريد، والذي سيكسبك دخلًا مستمرًا من الأرباح التي ستذهب كل ثلاث أشهر إلى محفظتك. لذلك سنذكر لك البعض من تلك الشركات التي تقدم لمستثمريها فرصة سحب الأرباح كل ربع سنة كما يلي:

  • شركة أرامكو الاستثمارية.
  • شركة جرير.
  • كذلك شركة الاتصالات السعودية.
  • شركة المتقدمة للبتروكيماويات.
  • شركة س القصيم.
  • كذلك شركة طيبة السعودية للاستثمار.
  • شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات.
  • شركة الغاز والتصنيع الأهلية غازكو.
  • كذلك شركة وقت اللياقة.
الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية
الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية

شركة أرامكو الاستثمارية

أبرز الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة أرامكو الاستثمارية. والتي تعتبر من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل في مجال النفط والبترول والغاز الطبيعي. تم تأسيسها في عام 1933. ثم تم تأميمها في عام 1988. تمتلك أكثر من 62282 موظفًا وحوالي 12 شركة تابعة لها. حيث قدرت أرباحها الصافية لعام  2022 بحوالي 200 مليار ريال سعودي. لذلك إن كنت ترغب في الاطلاع على معلومات أكثر حول شركة أرامكو، يمكنك الاتصال على رقم شركة أرامكو للمدقق العام: 00966138743333. أو زيارة أحد حسابات الشركة الرسمية التالية:

اقرأ أيضًا: الاستثمار في مجموعة سافي السعودية للألعاب الإلكترونية.

شركة جرير للتسويق

أهم الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة جرير للتسويق، والتي تحمل شعار بأنها ليست مجرد مكتبة. حيث تم تأسيسها في عام 1974. ثم دخلت إلى سوق الأسهم والتداول في عام 2003. يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض وتعمل في تجارة التجزئة والجملة. كذلك التجارة والتسويق الإلكتروني لكل ما يخص الأدوات المدرسية والمكتبية. لا سيما أنها تتفرد بألعاب الأطفال المتميزة والأدوات الهندسية. كذلك توسعت تجارة شركة جرير لتشمل برامج وأجهزة الحواسيب والعقارات السكنية والأراضي واستثمارها. لذلك تعتبر شركة جرير من أبرز الشركات التي يمكنك الاستثمار فيها، ولمعرفة معلومات أكثر يمكنك الاتصال على رقم شركة جرير الموحد: 920000089 أو زيارة حسابات شركة جرير الرسمية والتواصل مع خدمة العملاء كما يلي:

شركة الاتصالات السعودية

أفضل الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة الاتصالات السعودية STC. حيث تعتبر المشغل الأول للاتصالات في المملكة العربية السعودية، والذي تم تأسيسه في عام 1998. ثم دخلت إلى سوق الأسهم والاستثمار في عام 2003 بنسبة 30% من أسهمها. تنوعت الخدمات التي تقدمها لتشمل أيضًا خدمات الهاتف الثابت وخدمات البيانات بالإضافة إلى الإنترنت ودوائر المعلومات أيضًا. لذلك يعتبر الاستثمار في شركة الاتصالات السعودية جيد. حيث يمكنك الاطلاع على معلومات أكثر عند زيارة حساباتها الرسمية كما يلي:

اقرأ أيضًا: أهم الوظائف في شركة نافكو الإمارات.

شركة المتقدمة للبتروكيماويات

شركة المتقدمة للبتروكيماويات تعتبر من أبرز الشركات الناشئة التي توزع ارباح ربع سنوية. حيث تم إنشاؤها في عام 2005، وتهتم بصناعة مادة البولي بروبلين والبروبلين منزوع الماء. حيث تستخدم تلك المواد لصناعة قطع غيار السيارات أو في صناعة الأثاث أو حتى السجاد وغيرها الكثير من المنتجات المعمر وغير المعمرة. يتبع لها ثلاث شركات وتتمركز شركة المتقدمة في مدينة الجبيل الصناعية. لذلك غن كنت من المهتمين في الاستثمار بالشركات الناشئة عليك بالاطلاع على معلومات أكثر حول شركة المتقدمة، عبر زيارة حساباتها الرسمية التالية:

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستثمرين التواصل مع شركة المتقدمة للبتروكيماويات عبر الأرقام التالية:

  • رقم شركة المتقدمة السعودية: 00966133566000.
  • رقم فاكس شركة المتقدمة: 00966133566096.
  • كذلك رقم الصندوق البريدي لشركة المتقدمة: 11022، الجبيل 31961.

شركة إسمنت القصيم

من أقوى الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة أسمنت القصيم، والتي تم تأسيسها في عام 1976 ومقرها الرئيسي يقع في مدينة البريدة. حيث يتمثل نشاطها في صناعة الإسمنت عالي الجودة ومشتقاته بكل أنواعه بطرق متطورة جدًا. ثم المتاجرة به للاستفادة منه في عدد كبير من الصناعات. لذلك إن كنت من المهتمين في الاستثمار عليك بالاطلاع أكثر على شركة أسمنت القصيم والتي قدمت نموًا مطردًا وأرباحًا كبيرة للمساهمين فيها. لذلك سنرفق لك طرق التواصل مع شركة س القصيم كما يلي:

  • رقم شركة أسمنت القصيم: 00966163165555.
  • كذلك رقم فاكس شركة أسمنت القصيم: 00966163816041.
  • عنوان البريد الإلكتروني لشركة س القصيم:  [email protected].
  • أو زيارة الحساب الرسمي الإلكتروني لشركة س القصيم www.qcc.com.sa.

اقرأ أيضًا: التقديم على شركة البلاد للتوظيف التعليمي.

شركة طيبة السعودية للاستثمار

أفضل الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة طيبة السعودية للاستثمار، والتي تم تأسيسها في عام  1988. حيث تعتبر من الشركات المساهمة والتي تختص في التطوير العقاري مثل امتلاك العقارات المختلفة واستثمارها كالفنادق والملاعب وغيرها الكثير. تتميز شركة طيبة بقوتها. حيث يتبع لها أكثر من 10 شركات وتوزع أرباحًا على المساهمين بنسب كبيرة. لذلك تعتبر هدفًا جيدًا للاستثمار من خلالها. ولمعلومات أكثر يمكنك التواصل معهم عبر رقم شركة طيبة التالي: 00966148377777 أو زيارة حساباتهم الرسمية التالية:

شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات

أهم الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات أو تعرف أيضًا باسم ينساب. حيث تعتبر من الشركات الحديثة والتي تم تأسيسها في عام 2006 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة ينبع. لا سيما أنها من الشركات التي تختص في مجال صناعة مواد الإثيلين والبروبلين وغيرها أيضًا، والتي يمكن الاستفادة منها في الصناعات المختلف كصناعة مركبات العطور مثلًا. لذلك إن كنت من المهتمين في الاستثمار بمجال البتروكيماويات، عليك الاطلاع أكثر على منتجات وأرباح شركة ينبع الوطنية عبر زيارة منصتها الرسمية www.yansab.com.sa أو التواصل معها على الأرقام التالية:

  • رقم شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب): 00966143259000.
  • كذلك رقم فاكس شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب): 00966143259502.
  • عنوان البريد الإلكتروني لشركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب): [email protected].
  • أو التواصل عبر عنوان الصندوق البريدي لشركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب): 31961، ينبع الصناعية 41912.

اقرأ أيضًا: شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات.

الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية
الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية

شركة الغاز والتصنيع الأهلية غازكو

أبرز الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية هي شركة الغاز والتصنيع الأهلية والتي تعرف اختصارًا بغازكو. حيث تم تأسيسها في عام 1963 ومقرها الرئيسي مدينة الرياض. كذلك كان الهدف منها هو العمل في مجال الغاز الطبيعي وتسويقه وتعبئته ومعالجة جميع المشكلات المتعلقة به. لذلك فهي تعتبر من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تعتمد على استراتيجية تسويق مميز وطاقم عمل يتمتع بكافاءات عالية لتقديم منتجات عالية الجودة. لذلك إن كنت ترغب في الاطلاع على معلومات أكثر حول شركة غازكو، تستطيع الاتصال على رقم شركة الغاز والتصنيع الاهلية غازكو: 920009911 أو زيارة حساباتها الرسمية التالية:

  • زيارة المنصة الرسمية لشركة الغاز والتصنيع الأهلية غازكو www.gasco.com.sa.
  • حساب شركة الغاز والتصنيع الأهلية غازكو على منصة تويتر.

شركة وقت اللياقة

من الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية، شركة وقت اللياقة، والتي تم تأسيسها حديثًا في عام 2008. حيث تعتبر من أكبر المراكز الرياضية في الشرق الأوسط وتعتمد على أحدث الأجهزة المتطورة ومعايير السلامة العالمية. لذلك فهي تعتبر من أبرز شركات القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية والتي يتواجد مقرها الرئيسي في الرياض. لذلك إن كنت ترغب في الاستثمار بإحدى الشركات الحديثة أو النامية عليك بالاطلاع على معلومات أكثر حول شركة وقت اللياقة عبر زيارة حساباتها الرسمة التالية:

اقرأ أيضًا: شركة نافكو NAFFCO في الإمارات.

في نهاية مقالنا حول الشركات التي توزع ارباح ربع سنوية، نكون قد ذكرنا لكم قائمة بأسمائها. ثم أرفقنا لكم نبذة تعريفية عن كل شركة لتساعدكم في الاطلاع على معلومات أكثر عنها. بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لكم طرق التواصل المباشرة مع جميع الشركات التي تقدم أرباحًا ربع سنوية أي تقدم نسية من الأرباح عند نهاية كل ثلاث أشهر. حيث يعتبر الاستثمار في تلك الشركات من الفرص الجيدة لكسب الأموال.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : افضل شركات بيع سبائك الذهب لعام 2023

اترك رد