أفضل تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي 2023

تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي

تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي يستخدم في تغيير نمطية الصورة، ووضعها في قالب الرسوم المتحركة animation. إذ قد انتشرت مؤخرًا العديد من البرامج والتطبيقات الخاصة بإضفاء فلاتر متنوعة على الصور الملتقطة عبر كاميرات الهواتف الذكية. وذلك في إطار إضافة لمسة فنية مبتكرة، تواكب التسارع الحاصل في تحديث الواقع الرقمي الذي تشهده منصات التواصل الاجتماعي. كما تساهم هذه البرامج في كسر الروتين المتداول سابقًا عند مشاركة الصور والفيديوهات عبر السوشيال ميديا بأشكال الشخصيات الكرتونية المفضلة للمستخدم، ومحاولة جذب أنظار المتابعين إليها في سياق العمل التسويقي الإلكتروني. وفي هذا المجال، سوف نستعرض وإياكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع ويكي العرب أفضل تطبيق لتحويل الصور إلى كرتون إنمي للعام الحالي، إضافةً إلى ذكر مميزات هذه البرامج والفائدة المرجوة من استخدامها. 

تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي

إنّ أفضل تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي هو:

  • تطبيق Anime Camera لتحويل الصور إلى كرتون.
  • كذلك تطبيق Art Camera لتحويل الصور إلى كرتون إنمي.
  • تطبيق ArtistA.
  • تطبيق Comics.
  • إضافةً إلى تطبيق Deep Art Effects.
  • تطبيق MomentCam.
  • تطبيق PhotoMania لتحويل الصور إلى كرتون إنمي.
  • أيضًا تطبيق Pixlr.
  • تطبيق ToonApp.
  • كذلك تطبيق ToonMe.

قد يهمك أيضًا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية

تطبيق Anime Camera لتحويل الصور إلى إنمي

Anime Camera تطبيقٌ مجاني مميز يحول الصور إلى شخصيات الإنمي الكرتونية. كما يسمح بإنشاء عدة نسخ رمزية للصورةِ الواحدة، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. فضلًا عن ذلك يساعد برنامج Anime Camera في تصميم ابتكارات المانجا لكافة اللقطات الخاصة بكاميرا الهاتف المحمول. كما يمتاز بالعديد من المزايا التقنية المهمة وهي كما يلي:

  • سهل التحميل عبر الإنترنت لهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كذلك لهواتف الآيفون عبر متجر أب ستور.
  • كذلك متوفر مع حزمة من الإعلانات الترويجية الفعالة أثناء استخدامه.
  • يمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطة.
  • لديه العديد من الأدوات المساعدة في تصميم الوجوه الكرتونية ومشاركتها مع الأصدقاء وعبر حسابات التواصل الاجتماعي للمستخدم.
  • إضافةً إلى توفيره لتصاميم الإنيميشن المختلفة بخلفيات ثابتة أو متحركة.
تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي
تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي

تطبيق Art Camera لتحويل الصور إلى كرتون 

يعتبر تطبيق Art Camera من أفضل البرامج التي تستخدم الرسوم المتحركة والرسومات الرصاصية والألوان الزيتية على الصور لتحويلها إلى إنمي. كما يقدم العديد من الأفكار الحيوية لتعديل اللقطات الشخصية وتحريرها في طابع فني مبتكر. فضلًا عن إضافة المؤثرات الفعالة والجذابة لكل صورة وبما يتناسب معها وإظهارها بأفضل شكل. حيث يحتوي على أكثر من 100 فلتر أساسي وما يزيد عن 30 مؤثر كرتوني. كذلك فهو يدعم ميزة التصوير الفوتوغرافي الذي يعتمد على الإزاحة والإمالة، إلى جانب خيارات تعديل الصور. بما في ذلك السطوع والتباين والتأثيرات الصوتية وغير ذلك من المواصفات عالية الجودة. ولعلم، يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج Art Camera لأجهزة الأندرويد الذكية عبر متجر جوجل بلاي ودون أي رسوم أو تكاليف.

تطبيق ArtistA لتحويل الصور إلى كرتون إنمي

برنامج ArtistA من أهم التطبيقات الخاصة بتحويل الصور إلى إنمي. حيث يوفر الكثير من الفلاتر الفنية بشخصياتٍ كرتونية مميزة وجذابة. إضافةً إلى تقديم العديد من خيارات ألوان البوب وخلفيات الرسومات الزيتية. فضلًا عن الكثير من المواصفات التقنية والفنية التي يمتاز بها وهي كالتالي:

  • متاح عبر الإنترنت لهواتف الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي ولهواتف الآيفون عبر متجر أب ستور.
  • تطبيق مميز مساعد لعمل رسامي الكاريكاتير والمصورين.
  • إمكانية الوصول إلى كافة المزايا بنقرة واحدة، بمجرد تصميم الرسوم الكرتونية الخاصة بالمستخدم.
  • كذلك إتاحة مشاركة فلتر الإنمي مباشرةً من خلال مواقع السوشيال ميديا أو الاحتفاظ به في استديو الهاتف.
  •  إضافةً إلى تقديم أعمال فنية على القماش وخلفيات مصورة بقلم الرصاص.
  • فضلًا عن احتوائه على ما يزيد عن 50 فلتر، يمكن الاستعانة بها لتصميم صور الإنيميشن الجذابة.

قد يهمك أيضًا: مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد

تطبيق Comica لتحويل الصورة إلى انمي

تطبيق Comica هو محرر صور رائع يساعد في تعديل أي لقطة كاميرا ليظهرها بشكل رسوم متحركة كرتونية. كما يسمح للمستخدم، سواء كانَ مبتدئًا بالتصميم أو محترف بتحرير صوره بأفضل الطرق وأعلى جودة. هذا ويقدم البرنامج مجموعة من المرشحات الفنية المميزة، إضافةً إلى استخدامه فقاعات النصوص التي تظهر في الفلاتر وتحمل عبارات مختصرة للمزيد من الإقناع. فضلًا عن ذلك، يمكن اعتبار Comica أفضل برنامج مجاني لإنشاء الوجوه الهزلية المضحكة. ويمكن تحميله مجانًا لأجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

تطبيق Deep Art Effects لتحويل الصور إلى كرتون 

تطبيق Deep Art Effects هو محرر للصور مجاني، يساهم في تحويل أي صورة ضمن الهاتف المحمول إلى إنمي. وذلك عبر استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المنتشرة في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفلاتر كرتونية فريدة ومتنوعة. هذا ويضم البرنامج ما يزيد عن 100 مرشح فني وخيارات رمزية جذابة لتعديل الصور بطريقة احترافية ممتعة ومسليّة للمنشئ. علاوةً عن ذلك، يحتوي Deep Art Effects على أفضل فلاتر Prisma، ومعالجات الصور التي تعمل بدقة فنية عالية، تصل إلى 1080 بكسل. ليس هذا وحسب ما يقدمه برنامج التصميم، فهو يوفر أيضًا تغيير نمط كثافة الفلتر ومشاركته مع الأصدقاء عبر مواقع الفيس بوك والانستقرام وواتس اب. وللعلم، يمكن تحميل تطبيق Deep Art Effects بطريقة مجانية عبر متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد، ومن خلال متجر أب ستور لهواتف الآيفون.

تطبيق MomentCam لتحويل الصور إلى كرتون إنمي

يعدّ تطبيق MomentCam من أكثر البرامج المستخدمة لتحويل الصور إلى كرتون ورسوم متحركة عبر الإنترنت. كما لاقى شهرةً واسعة لدى الرسامين ومصممي الكاريكاتير الإلكتروني، نظرًا لسرعة أدائه وجودة فلاتره وخلفياته البصرية المتفردة عن غيرها. فضلًا عن ذلك، يحتوي البرنامج على العديد من الملصقات التعبيرية والرموز الفنية التي تضفي لمسات إبداعية عند إنشاء الصور الشخصية بأشكال كرتونية. كما تزيد من جاذبيتها عند مشاركتها على صفحات السوشيال ميديا. بما في ذلك فلاتر الوجوه المضحكة وإضافة القبعات واللحى والنظارات. إضافةً لذلك، يمكن تحميل برنامج MomentCam لهواتف الآيفون عبر متجر أب ستور وبطريقة مجانية وبكل سهولة.

تطبيق PhotoMania لتحويل الصور إلى كرتون 3D

إن PhotoMania هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية لتحويل الصور إلى كرتون إنمي. كما يستخدم في تحرير اللقطات التصويرية وإضافة المئات من الفلاتر والمؤثرات البصرية لتعديل الصورة ووضعها في قالب الرسوم المتحركة. ومن أبرز ميزاته الفنية الإيجابية نورد ما يلي:

  • متوفر عبر الإنترنت مجانًا لهواتف الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي، كلك لهواتف الآيفون من خلال متجر أب ستور.
  • سهل الاستخدام، ينجز المهام المطلوبة في إنشاء وتحويل الصور بجودة ودقة عالية مباشرةً دون أي تأخير.
  • يتيح للمستخدم العديد من الملصقات والرموز التعبيرية والفلاتر الملونة والمزخرفة التي يمكن استخدامها للصور الشخصية.
  • يساهم في تصميم البطاقات الإلكترونية الخاصة بالمناسبات والأعياد الرسمية بكل دقة.

قد يهمك أيضًا: افضل تطبيقات Shopify لزيادة المبيعات المجانية

تطبيق Pixlr لتحويل الصور إلى رسوم متحركة

يستخدم  برنامج Pixlr لتحرير وتحويل الصور إلى كرتون إنمي مثالي من خلاله اعتماده على مجموعة من الأدوات والفلاتر المميزة. حيث يضم ما يزيد عن 2 مليون باقة من المرشحات الفنية والمؤثرات الزخرفية البصرية بتصاميم مبتكرة. كذلك يتيح للمصمم عدة أدوات مميزة لاستخدامها في فلترة الوجوه والملامح. بما في ذلك، تبييض الأسنان وتفتيح البشرة وإزالة الهالات السوداء حول العيون وغيرها من العيوب المرئية. فضلًا عن إمكانية تنزيل برنامج Pixlr مجانًا لأجهزة الأندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي، ولأجهزة الآيفون من خلال متجر أب ستور.

تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي
تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي

تطبيق ToonApp لتحويل الصور إلى كرتون إنمي

يعد تطبيق ToonApp أحد أفضل التطبيقات المستخدمة لتحويل الصور إلى رسوم كرتونية إنمي. وذلك من خلال ما يحتويه من مؤثرات فنية وفلاتر متنوعة ورسومات زيتية بأشكال وأحجام مختلفة. إضافةً إلى ميزة تغيير خلفيات الصور الشخصية بشكل تلقائي، وابتكار خلفية متحركة مناسبة للفلتر الجديد. علاوةً عن ذلك، يقدم البرنامج عدة تأثيرات مميزة للكاميرا الأمامية، مما يظهر اللقطات بطابع كرتوني مثير وممتع. وللعلم، يتوفر تطبيق ToonApp للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، وعن طريق متجر أب ستور لهواتف الآيفون.

تطبيق ToonMe لتحويل الصور إلى كرتون إنمي

يحظى تطبيق ToonMe بسمعةٍ طيبة وشهرةٍ واسعة كواحدٍ من أفضل التطبيقات المستخدمة لتحويل الصور إلى رسوم كرتون إنمي متحركة. وذلك عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة والفلاتر والرموز التعبيرية الخاصة بكل شخصية. حيث يتيح تعديل الصور بالكامل بما في ذلك الجسم والوجه، مع إضافة التأثيرات الشكلية المميزة كالشعر المستعار والنظارات واللحية والقبعات. فضلًا عن ذلك يسمح بتوفير نماذج إطارات مزخرفة وكلاسيكية للصور المعدلة، والتي تعطي منظرًا جماليًا عند طباعتها أو مشاركتها عبر الإنترنت مع العائلة والأصدقاء. وللعلم، يمكن تنزيل تطبيق   ToonMe بطريقة مجانية لأجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كذلك لأجهزة الآيفون عبر متجر أب ستور.

قد يهمك أيضًا: تطبيق الربح من المشي

مميزات استخدام برامج تحويل الصور إلى كرتون

تمتاز تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون إنمي بالمزايا التقنية التالية:

  • متاحة للتحميل عبر الإنترنت بكل سهولة.
  • تمتلك معظم البرامج واجهة استخدام بسيطة وواضحة.
  • كذلك تقديم صور واقعية بقالب كرتوني مميز يحاكي الصورة الأساسية.
  • إضافة التأثيرات البصرية المميزة والخلفيات الثابتة والمتغيرة بطابع فني احترافي.
  • فضلًا عن إمكانية الاحتفاظ بالصور المنشأة، أو مشاركتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية سطورنا، كانت هذه أهم المعلومات حول أفضل تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي بقوالب مميزة. حيث استعرضنا قائمة بأحدث برامج تعديل الصور الشخصية للعام الحالي، الأكثر تداولًا عبر الإنترنت والتي تقدم ميزاتها بطريقةٍ مجانية لكل المبتدئين في تصميم الهوية البصرية أو المحترفين الذين يرغبون بمواكبة كل ما هو جديد في عالم الإبداع الرقمي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : ما هو نون افلييت | التسجيل في نون افلييت والربح منه - ويكي العرب

اترك رد