كيف اسرع طلبية شي ان كيف استعجل طلبي في شي ان

كيف استعجل طلبي في شي ان ، كيف اسرع طلبية شي ان. من أكثر الأسئلة التي تتردد حول الطلب من متجر شي ان SHE IN الإلكتروني. إن الحل الوحيد حتى توصل طلبية شي ان بسرعة هي خدمة الشحن السريع التي سنتكلم عنها في مقالنا هذا عبر موقع ويكي العرب.

كيف استعجل طلبي في شي ان

كيف اسرع طلبية شي ان و كيف استعجل في طلبي في شن ان، هو أمر يبحث الكثير من عملاء متجر شي ان SHE IN عن طريقة لتوصيل طلباتهم بشكل أسرع. إذ يستغرق طلب منتج من شي ان من 8 إلى 12 يومًا. فإذا أردت معرفة كيف اسرع طلبية شي ان؛ يجب عليك استخدام خاصية الشحن السريع. فعند استخدام الشحن السريع يصل طلبك من SHE IN  خلال يومين كحد أقصى. ويمكنك تتبع طلبية شي ان عبر موقعها الرسمي، وذلك عبر إدخال رقم الطلبية ومعرفة كل التفاصيل المتعلقة بها.

كيف اسرع طلبية شي ان

بعد أن عرفت كيف استعجل طلبي في شي ان، و كيف اسرع طلبية شي ان لتعرف كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه، يمكنك تسريع طلب شي ان عبر الخطوات التالية:

  1. إدخل إلى موقع ناقل SHE IN عبر naqelksa.com.
  2. أدخل رقم طلبية شي ان.
  3. إضغط على خيار “تتبع الشحنة”.
  4. ستظهر أمامك كافة التفاصيل المتعلقة بالطلبية.
  5. من ضمن التفاصيل يوجد خيار الشحن السريع يمكنك تفعيله.

أقسام متجر شي ان SHE IN

بعد أن أجبنا على سؤال كيف استعجل طلبي في شي ان، و أيضًا كيف اسرع طلبية شي ان سنخبركم عن الأقسام التي يتكون منها متجر شي ان SHE IN وهي :

  • القسم الرجالي : يحتوي على كل ما يهم الرجل من ساعات وألبسة وأحذية وإكسسوارات.
  • قسم لارج سايز ( الأحجام الكبيرة) : يضم هذا القسم ملابس وإكسسوارات خاصة بذوي القياسات الكبيرة.
  • القسم النسائي : يضم القسم النسائي في شي ان كل ما يهم المرأة من أحذية وملابس وفساتين وإكسسورات بما يتوافق مع صيحات الموضة.
  • القسم التجميلي: يتكون القسم التجميلي من الكثير من الماركات العالمية من العطورات وأدوات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، كما أنه يضم العديد من صبغات الشعر و زيوت العناية بالبشرة.
  • قسم الأطفال: يهتم قسم الأطفال في شي ان بكل ما يحتاجه الطفل من ألبسة وأحذية وإكسسوارات وألبسة داخلية، كما هنالك العديد من الألعاب والألسة الخاصة بالأطفال من سن 1 حتى 14 سنة.
  • قسم ديكورات المنزل:يهتم هذا القسم بكل ما يلزم المنزل العصري من أدوات مثل الديكورات والإضاءة والأقمشة والمفارش والستائر.

يهمك أيضًا: الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

طريقة الشراء من متجر شي ان SHE IN

بعد أن أجبنا على سؤالكم حول كيف استعجل طلبي في شي ان، و كيف اسرع طلبية شي ان سنبين الآن الطريقة التي يعمل بها متجر شي ان وكيفية شراء المنتجات منه وإرسالها إلى الشحن. وعليه فإن خطوات الشراء من متجر شي ان SHE IN هي:

  1. إدخل إلى موقع شي ان الرسمي shein.com.
  2. إضغط تسجيل الدخول وأدخل بيانات حسابك. إن لم تكن تملك حسابًا يمكنك تسجيل حساب جديد في شي ان بسهولة.
  3. ثم بعدها، قم بتصفح المنتجات والأقسام الموجودة في SHE IN.
  4. اختر منتجك المناسب الذذي قررت شراءه .
  5. حدد قياساتك المناسبة واختر اللون الذي تحب .
  6. اضغط ” إضافة” ليتم إضافة المنتج إلى سلة الشراء ثم اضغط “إتمام الشراء”.
  7. ثم حدد بعدها طريقة الدفع التي ترغب بتسديد ثمن المنتج عبرها إلى شي ان.
  8. بعد عدة ثوان لتصلك رسالة تحتوي رمزًا لتأكيد عملية الشراء.
  9. اكتب الرمز المرسل ثم إضغط “طلب المنتج”.

كيف <yoastmark class=

طرق الدفع المتاحة في شي ان SHE IN

بعد الحديث عن طريقة الشراء من شي ان, والإجابة على سؤالنا الرئيسي حول كيف استعجل طلبي في شي ان و كيف اسرع طلبية شي ان سنذكر لكم الآن طرق الدفع المعتمدة و التي يمكنكم من حلالها إتمام عمليات الشراء عبر متجر شي ان الإلكتروني وهي:

  • الدفع عبر بايبال PayPal: يتيح متجر شي ان لعملائه استخدام طريقة الدفع الإلكتروني عبر موقع بايبال، ويمكنك اختيار الدفع عبر بايبال عند اتمام طلب الشراء سيتم تحويلك إلى نافذة حسابك في بايبال لخصم مبلغ الشراء المطلوب.
  • الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية: يمكنك أيضًا الدفع في SHE IN عبر بطاقة البنك الخاصة بك. فعند إتمامك لطلب الشراء سترى خيار الدفع عبر البطاقة الائتمانية ما عليك سوى إدخال رقم بطاقتك الائتمانية ومن ثم إتمام عملية الشراء.
  • الدفع عند استلام الطب: يمكن للمشتري من متجر شي ان أن يدفع ثمن طلبه عند استلامه. بالإضافة إلى ذلك يتم فرض رسوم تبلغ قيمتها من 3 إلى 6 دولار عند استخدام هذه الطريقة في الدفع.

يهمك أيضًا: ما هو تطبيق باز | شرح الربح من برنامج باز

وقت توصيل طلبية شي ان بعد الشحن

في الحقيقة يختلف وقت توصيل طلبية شي ان بعد الشحن باختلاف الشركة التي تم الطلب عن طريقها. فإذا كنت تبحث عن كيف استعجل طلبي في شي ان و كيف اسرع طلبية شي ان، فاختر أحد شركات الشحن السريعة التي يتعامل معها شي ان والتي سنبينها في الجدول الآتي:

اسم الشركة عدد خانات رقم التتبع وقت توصيل طلبية شي ان بعد الشحن رقم التواصل
شركة أرامكس 11 5-8 أيام 920020505
شركة ناقل 8 5-8 أيام 920027447
شركة فيتشر 14 4-7 أيام 0112049100
شركة اي مايل 12 7-9 أيام 0548088629

ما هو تأكيد التوصيل في شي إن

بعد معرفة كيف استعجل طلبي في شي ان، يتسائل الكثيرون عن عملية تأكيد التوصيل. فعند اختيارك “تأكيد الاستلام” هذا الأمر بمثابة تأكيد منك لموقع شي ان أنك قد استلمت طلبك، وعليك القيام به عند استلام الشحنة، وعندها سيمنحك الموقع بعض النقاط التي يمكنك الحصول عبرها على بعض التخفيضات في عمليات شراء المنتجات أو في عمليات الشحن.

التواصل مع شي ان SHE IN

يمكنكم التواصل مع شركة شي ان و الاستفسار عن المنتجات وعن حالة الطلبيات عبر الطرق التالية: 

في النهاية, يعتبر متجر شي ان أحد أكثر المتاجر الإلكترونية الرائدة في دول الخليج العربي وفي الشرق الأوسط عامة. لاسيما في المملكة العربية السعودية والكويت. ويهتم الكثير من عملاءه بوصول طلباتهم بالسرعة القصوى، مما اضطرهم للبحث عن سؤال كيف استعجل طلبي في شي ان؟ او كيف اسرع طلبية شي ان فنتمنى أن يكون مقالنا قد أجابكم عن هذه الأسئلة. 

‫0 تعليق

اترك رد