من نحن

موقع ويكي العرب هو أحد المواقع الإلكترونية الشاملة والهادفة إلى رفد القارئ العربي بمحتوى رقمي فريد وموثوق. وذلك من خلال تقديم مقالات متتابعة ضمن مجالات متنوعة تُلبي رغبات كافة القراء العرب، وتلامس فضولهم، وترضي بحثهم الدائم عن أصالة المعلومة ودقة.

إذ يضم الموقع تصنيفات عديدة ومميزة؛ يندرج ضمنها كل ما يبحث عنه الباحث العربي على اختلاف التوجهات وتنوع الاهتمامات، فمعلوماته موجهة لجميع المستويات والأعمار بشكلٍ حصري وأسلوبٍ جذاب مقنع لا يملّه القارئ أبدًا.

الرؤية

يرتكز موقع ويكي العرب منذ نشأته على معايير الدقة والإبداع في طرح أفكار المحتوى الخاص به. مع الحرص على تقديم مقالاته بأسلوبٍ مبتكر أساسه المعلومة الصحيحة. ليكون بذلك موسوعة شاملة ومنوعة؛ تضم مختلف المواضيع التي تنافس المحتوى المقدم عبر شبكة الويب وتخاطب القارئ العربي بالدرجة الأولى أينما وجد.

القيم

يسعى موقع ويكي العرب بكل مصداقية إلى تطوير أسلوب التدوين العربي عبر تقديم معلومات دقيقة بأسلوب فريد. وبكل تأكيد يلتزم الموقع بأخلاق وقيم العمل المتداول عبر الشبكة العنكبوتية، من خلال تقديم محتوى مباشر غير متحيز لأي دين أو عرق أو فئة من الناس؛ وإنّما موجه لكافة الأطراف من مختلف الثقافات والأصول دون استثناء.

المؤهلات

يستقطب موقع ويكي العرب الكفاءات المميزة في مجال التدوين والتحرير، حيث يضم مجموعة هامة من الكتاب، والمحررين، وخبراء اللغة والنحو، إلى جانب خبراء SEO، والكوادر التقنية الفعالة؛ ليكون الموقع بكل طاقمه وسطًا متكاملًا ومتعاونًا لتحقيق النجاح المشترك.

فريقنا

  • مدير الموقع : علي عبد الله
  • المحررين : كمال أحمد – محمد عبد الكريم
  • العنوان : مصر – القاهرة – ميدان عابدين